التخطي إلى المحتوى
عرضت الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل “ونحب تاني ليه”، على قناة Cbc الفضائية، الذى تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسى، ويتخلل بعض المشاهد الكوميدية، حول مشكلات الزوجين والأسرة بشكل عام حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعانى منها معظم الأزواج.

أبرز ما جاء في الحلقة الـ 29:
_رزق سائق عبدالله_شريف منير قرر أن يسرق عبد الله، عندما علم أنه حصل على مبلغ كبير، ودخل منزل عبد الله وفي يده سلاح لتنفيذ عملية السرقة، وكان ينوى أن يقتل عبد الله، ولكن تراجع بسبب إنه رأى عبدالله يحاول الاتصال به حتى يأكل معه، وشعر أن عبد الله شخص طيب، فقرر أن يتراجع عن سرقته وقتله، وجلس معه يأكل وطلب عبد الله منه أن يكمل تعليمه وأنه سوف يساعده بالمال.

_اتفاق زوجة جهاد السويفى “محسن صبرى” الثانية مع إيهاب السويفى “إيهاب فهمى”، لاستنزاف أكبر قدر من أمواله حتى ينفذ مخططه الذى أفصح عنه لها حيث يريد أن يوقع إيهاب فى أزمة مالية بعد ترك مراد “كريم فهمى” له، وبذلك يدخل إيهاب بالنصيب الأكبر فى الشركة ويسترد حقه من وجهة نظره.

_كشف مراد “كريم فهمى” لصديقه عمر “إسلام جمال” حقيقة زوجته وخيانتها له مع إيهاب السويفى “إيهاب فهمى”، بعدما تأكد من ذلك بإرسال أحد رجاله الذى يراقب إيهاب فيديو يجمع ناريمان “آية سامى” زوجة عمر وإيهاب السويفى وهى تغادر منزله، وعندما اتصل ماراد بعمر اعتذر وطلب منه أن يأتي إليه، اعتذر له وقال إنه قد اتفق مع زوجته لشراء سيارة لها بمناسبة عيد ميلادها، وهنا حذره مراد من فعل ذلك وطلب منه سرعة المجيء له، وبالفعل ذهب على الفور وحكى له مراد حقيقة كل شيء، انهار عمر عقب سماعه لذلك وقرر التخلص من زوجته ومن إيهاب ولكن حاول مراد تهدئته وطلب منه أن يتصرف بحكمة وأن يخططا حتى يستطيعا الإيقاع بهما.

_طلبت يسرا “تارا عماد” من داليدا “صبا الرفاعى” مساعدتها للرجوع لمراد”كريم فهمي” مرة أخرى، وذلك باعتبارها الأقرب إليه وتستطيع إقناعه، ووافقت داليدا على ذلك بمقابل 10 آلاف دولار، ولكن ذهبت داليدا لمراد وأخبرته بالاتفاق وطلب منها أن تعيد إليه المال مرة أخرى طالما لم تنفذ طلبها، واستجابت داليدا لكلامه.

_محاولة تيا ابنة غالية_ياسمين عبد العزيز أن تقنعها للعودة إلى والدها عبدالله_شريف منير لأنها تحبه وتريد أن تعيش معاهم هم الاثنين، ومن ناحية أخرى تحاول عائشة_سوسن بدر أن تقنع غالية بالرجوع لعبد الله وأكدت لها أنها لن تتزوج مراد_كريم فهمى مهما حدث، ومن الأولى أن تعود لزوجها الذى تغير تماما وأصبح شخصا آخر، وأن تفعل ذلك من أجل ابنتها، وكان رأى صديقتها علا رشدى نفس رأى والدتها، وحاولت إقناعها بالرجوع لعبد الله وألا تفكر فى مراد مرة أخرى.

تقتنع غالية بكلام الجميع وتوافق على العودة لزوجها السابق عبد الله “شريف منير” الذى يأتى لعقد قرانه عليها من جديد، وتظهر غالية فى المشهد وقد سيطر الحزن على وجهها أثناء عقد القران، وفى نهاية المشهد يدخل مراد عليهم، فكيف سيكون رد فعله اتجاه هذا الموقف هذا ماستكشفه الحلقة القادمة.

قصة مسلسل “ونحب تاني ليه”
تدور أحداث مسلسل ونحب تاني ليه فى إطار اجتماعي رومانسى تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعانى منها معظم الأزواج.

“ونحب تاني ليه” بطولة ياسمين عبد العزيز ويشاركها كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

مواعيد عرض مسلسل ونحب تاني ليه:
مسلسل “ونحب تاني ليه” يعرض على قناة “cbc” في تمام الساعة 9 ونصف 9:30 مسًاء، وعلى أن تكون الإعادة الاولى الساعة 6 ونصف 6:30، والإعادة الثانية الساعة 4 ونصف 4:30 عصرًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *