التخطي إلى المحتوى

استمرار لمتابعة أنشطة أجهزة المدن الجديدة من حيث الأنشطة والخدمات والمشروعات الجديدة التي تقدمها للمواطنين، وحملات إزالة التعديات والإشغالات ومتابعة سير العمل بأجهزة المدن الجديدة تقدم الفجر خدمة يومية بأهم الأنشطة والخدمات التى تقدمها أجهزة المدن الجديدة على مستوى الجمهورية وأهم الحملات التى تم شنها للحفاظ على حقوق الدولة وحقوق المواطنين.

جهاز حدائق أكتوبر يشن حملة لإزالة التعديات والمخالفات

أكد المهندس أشرف فتحى محمود، رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، أن جهاز المدينة يواصل حملاته المكبرة لإزالة التعديات علي العمارات ورفع الإشغالات عن حرم الطريق بمناطق دهشور وأبناء الجيزة ومساكن عثمان، وذلك بالتنسيق بين الإدارات المختصة بالجهاز والجهات الأمنية.

وأوضح رئيس جهاز مدينة حدائق أكتوبر، أن هذه الحملات أسفرت عن ضبط العديد من المخالفات ورفع الإشغالات بالمناطق المذكورة، وهى الحملات التى بدأها الجهاز منذ أيام بالتعاون مع قسم شرطة ثالث أكتوبر وقسم شرطة رابع أكتوبر والإدارات المعنية بجهاز المدينة، تطبيقا للقانون وحفاظاً على المظهر الحضاري للمدينة.

العبور تعلن حالة الطوارئ لمتابعة سير العمل بالمرافق العامة وفق خطة التعايش مع (كورونا)

اجتمع المهندس أحمد عمران أحمد، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، بمجموعة العمل (الطوارئ )، لوضع خطة لمتابعة سير العمل واستمرار تطبيق  الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا والالتزام بالقرارات الصادرة من مجلس الوزراء خلال إجازة عيد الفطر المبارك، للمحافظة على صحة وسلامة المواطنين.

ووجه  عمران ، بتفعيل غرفة عمليات لمتابعة انتظام سير العمل بالمرافق العامة بالمدينة، والاستعداد للتدخل الفوري في حالات الطوارئ.

وفى ذات السياق وجه رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، الإدارات المختصة بمواصلة الجهود المبذولة فى تعقيم وتطهير مختلف الأحياء واستغلال فترة الاعياد لرفع كفاءة ( الإنارة – النظافة – رش المبيدات الحشرية ).

كما شدد  عمران، على رؤساء الأحياء بالمرور الدورى كل فى نطاق عمله، للتأكد من التزام المواطنين بقرارات الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *