التخطي إلى المحتوى
يختلف عيد الفطر المبارك لهذا العام عن الأعياد السابقة وذلك بسبب فيروس”كورونا” وفرض الدولة للإجراءات الإحترازية للحد من انتشاره،ولكن تحدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الحالة هذه الظروف والتي تسببت في إلغاء كل الأنشطة الترفيهية، بإقامة حفلات عيد الفطر دون حضور جماهيري مع الالتزام بإجراءات مكافحة الفيروس والاكتفاء ببثها”مباشر” عبر القنوات الفضائية.

“الفجر الفني” ينشر جدول حفلات النجوم بالعيد والقنوات الناقلة لها.

تامر حسني

يحيى النجم تامر حسنى، حفل أول أيام العيد على شاشة قناة ON E في تمام الساعة العاشرة مساءً من مسرح الصوت والضوء.

ويقدم حسني، في الحفل باقة من أجمل أغانيه، حيث يقدم لأول مرة”لايف” أغنية “اللحظة حلوة” أغنية إعلانه الدعائي الجديد لصالح إحدى المنشآت السكنية.

كاظم الساهر

أعلن المطرب كاظم الساهر، عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، أنه يحيي حفل غنائي أول أيام العيد الأحد الموافق 24 مايو وذلك على قناة المجمع الثقافي على “اليوتيوب” في تمام الساعة 8 مساءً.

حميد الشاعرى وهشام عباس ومدحت صالح. 

يستعد كل من الفنان حميد الشاعري، وهشام عباس، ومصطفى قمر لإحياء حفل غنائي ضخم ثاني أيام عيد الفطر المبارك، بحديقة الأزهر دون حضور جماهيري، ويبث الحفل عبر شاشة قناة CBC في تمام الساعة العاشرة مساءً.

أنغام

أعلنت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية، عن إحياء الفنانة أنغام حفلًا كبيرًا ثالث أيام عيد الفطر المبارك، على مسرح الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات، حيث يبث الحفل عبر شاشة DMC في تمام الساعة العاشرة مساءً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *