التخطي إلى المحتوى

قامت قناة “النهار” منذ قليل بعرض الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل “البرنس” للفنان محمد رمضان.

دارت أحداث الحلقة الـ29من مسلسل “البرنس”حول انتقام “رضوان” محمد رمضان من “رأفت” أحمد فهيم بعدما علم أنه السبب في موت زوجته وابنه،وقام بضربه وتسبب في حدوث نزيفًا في وجهه، وحبسه في غرفة مظلمة بدون ماء وطعام لمدة خمس سنوات بالإتفاق مع صديقه من السجن “صلاح بليلة “محمد أحمد ماهر.

اعتراف نجية لسميحة بإحتضان ياسر لفدوى وتنهار وتخبرها أنه يخون شقيقه مع فدوى،لتعرف لها ان اولادها يفعلون الكبائر واذا علم فتحي بذلك سيقتل شقيقه، فتنهار من البكاء،واخبرتها أنها واجتها بذلك
لكنها هددتها بإلقائها من الشباك إذا أخبرته بذلك، قلق “عبير” رحاب الجمل على زوجها بسبب عدم رده عليها، فتنفعل والدتها “سميحة” عليها،وتقوم بالدعاء عليها هي وإشقائها.

زيارة “رضوان” لأم علا ليطمئن على شقيقه “عادل” أحمد داش ويأخذه لمنزله، إحضار “علا” بعض الملابس والهدايا لإبنته مريم وإخوتها، لكي يعيطها لها عند زيارته لها.

زيارة “نورا” لشقيقها”عادل” وإحضارها لاب توب له لكي يعمل عليه،ذهاب “عبير” لـ”علا” في الفندق الذي تعمل فيه وتخبرها أنها جاءت لها بسبب قلقها على زوجها وعدم معرفة مكانه، فتطلب من الأمن أن يطردها خارج الفندق.

يُشار أن مسلسل”البرنس” من تأليف وإخراج محمد سامي،بطولة محمد رمضان، ريم سامي، أحمد زاهر، عبد العزيز مخيون، إدوارد، نجلاء بدر، محمد مهران، إنعام الجريتلي، أحمد داش، بدرية طلبة، محمد علاء، رحاب الجمل، سلوى عثمان، أحلام الحريتلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *