التخطي إلى المحتوى

عرضت قناة “dmc” منذ قليل الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل “البرنس” للفنان محمد رمضان.

دارت أحداث الحلقة الـ29 من مسلسل “البرنس” حول إرسال “رأفت”أحمد فهيم لـ”فدوى” روجينا،رسالة يسألها فيها عن كيفية إنجاب “شيماء” أو أن “فتحي” كان يكذب عليها.

ارسال “رأفت” رسالة لـ”فتحي” أحمد زاهر يخبره فيها أنه مسافر خارج مصر وأنه لابد أن يعتني بزوجته وابنه، ويخبره أن “ياسر” يريد قتله بعد علمه بعلاقته مع “فدوى” وإرساله لفيديو يؤكد خيانتها له.

طلب “فتحي” من مسعود أن يأخذ كل رجالته ويتوجه للمخزن الذي يعمل فيه لكي يقوم بتأمينه.

انفعال “فدوى” على “فتحي” بعد معرفتها بعدم قدرته على الإنجاب، وتقوم بتوبيخه،وتبدأ بالانهيار، ليقوم بتوبيخها والانفعال عليها ومعايرتها بسوء أخلاقها، وخيانته لها مع إخيه،لتعترف بحبها الشديد لشقيقه “ياسر” ،وأنها ستأخذ أموالها منه وتسافر معه، وأنها ستجعله يندم على معرفته به.

ليعترف لها بأنه تاجر مخدرات وتسبب في مقتل زوجة شقيقه “رضوان” وابنه، وآنه القي ابنه شقيقه في الشارع وحبس والدها، وأنه سرق صندوق الزكاة من أحد المساجد وهو طفلاً صغير في العيد.

ليذكرها بأن في الماضي علم أن رجلاً قتل إمراته بسبب معرفته بخيانتها ليعترف لها أن الزوجة التي تخون زوجها لابد من قتلها، ويقوم رضوان بتصوير ما يحدث بينهم.

يُشار أن مسلسل”البرنس” من تأليف وإخراج محمد سامي،بطولة محمد رمضان، ريم سامي، أحمد زاهر، عبد العزيز مخيون، إدوارد، نجلاء بدر، محمد مهران، إنعام الجريتلي، أحمد داش، بدرية طلبة، محمد علاء، رحاب الجمل، سلوى عثمان، أحلام الحريتلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *