التخطي إلى المحتوى

قامت قناة “النهار” منذ قليل بعرض الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل “سلطانة المعز” للفنانة غادة عبد الرازق.

إنتقام “السلطانة” غادة عبد الرازق، و”ورد” مي الغيطي، و”حمدي” محمود البزاوي من “شمس” محمد شاهين شقيق “نعيم” محمود عبد المغني، حيث دبروا طريقة لقتله عن طريق انفجار السخان مما أدى إلى نشوب حريقًا في الشقة، مما أدى لوفاته.

اعتراف” سيدرا” شقيقة “نعيم” للمباحث أن شقيقها” شمس “مات مقتولاً،وليس موتة طبيعية، واتهمت زوجته وأهلها والسلطانة بأنهم السبب في وفاته، واعترافها بوجود خلافات بينهم بسبب رفضهم الزواج منها .

استدعاء النيابة لـ “السلطانة” وتخبرتهم بعدم تدخلها في ذلك، وتخبرهم بأنها كانت تشعر بتعب شديد فارسلت لورد لكي تطلب منها رقم الطبيب الخاص بها، وأنها قلقت عليها فلذلك ذهبت لزيارتها، وأنها لو كان بينهم عداوة لم تكن ستحضر حفل زواجهم.

مواجهة “نعيم” و”السلطانة” أمام المباحث وينفي علاقتها بما حدث لشقيقها.

لم تثبت تحريات المباحث والطب الشرعي أي تهمة جنائية، فتحفظ القضية ويصرح بدفن الجثة.

زيارة “خزاعة” محمد لطفي لـ”نعيم” واعتذاره لها،وأنه لن يقدر على العيش وهي غاضبة عليه ويوبخه حمدي” لأنه لم يفهم خوف السلطانة عليه،وأنه أدرك ذلك عندما قاموا بإهانته،فتسامحه، ويخبرها بأنه سيذهب” لرضا” وأهله لكي يعتذر لهم.

ذهاب” خزاعة” لـ”رضا”شريف إدريس، ويقوم بالاعتذار له،ويذكره بذكريات الماضي البليلة والسلمون، ويقوم بتقبيله.

معاتبة” سيدرا” لـ”نعيم” على أقواله في النيابة ليخبرها أنه لا يوجد كلامًا لكي يقوله، ولكنها خطة، لكي لا تقوم المباحث بالذهاب لهم كل فترة، لأن ذلك لن يرجع شمس، لتسأله عن خوفه على الآثار والأموال، ليخبرها أن الأمر ليس كذلك وأنه سينتقم منهم واحدًا واحدًا.

يُشار أن مسلسل “سلطانة المعز” بطولة غادة عبدالرازق، محمود عبدالمغني، دينا، كريم الأبنودي، محمد لطفي، محمد شاهين، حسن حسني، طاهرة، شريف إدريس، محمد شاهين، نسرين إمام، محمود البزاوي، محمد حاتم، انتصار،وهو من ﺇﺧﺮاﺝ محمد بكير،ﺗﺄﻟﻴﻒ أياد إبراهيم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *