التخطي إلى المحتوى
قامت قناة “dmc”، منذ قليل بعرض الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل “البرنس”، بطولة للفنان محمد رمضان.

دارت أحداث الحلقة الـ30 من مسلسل “البرنس”، حول ذهاب “فتحي”، لمنزله وقام بتكسير صورة صاحب الفضل وتمزيقها وبعد ذلك وجد “رضوان” في شقته يطلب منه أن يعطيه حقه، ليرفض ويقوم بتهديده،عن طريق رؤيته لمقطع الفيديو الذي جمع بين زوجته وشقيقه، ويسألهم عما إذا كان قد دفنهم أم ألقاهم في القمامة، ويسأله عن عدد الأشخاص الذي قتلهم.

ليخبره أنه من اضطر لذلك، أنه فعل ذلك لكي يسترد حقه وحق اخوته.

ويطلب “رضوان” منه إعطائه حقه مقابل إعطائه الفيديوهات فيرفض ويرفع السلاح عليه لكي يقتله لكنه يقوم بضربه، فيتنازل له عن حقه، فيعطيه الهاتف، ليخبره أن حمادة كان معه نسخة وأرسلها للمباحث، وعندما يتم إعدامه يخبر زوجته وابنه بما فعله معهم،فيخبره “فتحي” بكرهه الشديد له.

انتحار ع”بد المحسن” إدوارد ، بسبب شعوره بالجبن طيلة حياته،ويقوم بكتابة جواب يعتذر فيه لشقيقه “رضوان” ويخبره أنه وافق على إيذائه لأنه جبان.

ذهاب “رضوان” لعبد الرحمن والد زوجته”لبنى” ويخبره أنه وجد ابنته، وتطلب منه زوجته ألا يقوم بإيذاء أشقائه، وبالفعل يعدهم بذلك.

إعدام “فتحي” بعد مرور عام، وزواج “نورا”ريم سامي من “حمادة” محمد مهران ، وزواج “رضوان” من “علا”نور اللبنانية .

يُشار أن مسلسل”البرنس” من تأليف وإخراج محمد سامي،بطولة محمد رمضان، ريم سامي، أحمد زاهر، عبد العزيز مخيون، إدوارد، نجلاء بدر، محمد مهران، إنعام الجريتلي، أحمد داش، بدرية طلبة، محمد علاء، رحاب الجمل، سلوى عثمان، أحلام الحريتلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *