التخطي إلى المحتوى
مسلسل يا أنا يا جدو الحلقة 29، حقق مسلسل يا أنا يا جدو نجاح ونسب المشاهدة عالية خلال الحلقات السابقة، وتدور الأحداث حول العجوز البخيل إسماعيل، وحفيده يوسف الذي يعاني من بخل جده ومن عدم وجود عمل يساعده على تحقيق حلمه والزواج من خطيبته قشطة، وتطلع الجميع لوفاة الجد حتى يحصلون على الميراث.

مسلسل يا أنا يا جدو ﺗﺄﻟﻴﻒ فتحي الجندي، وإخراج عادل الأعصر، وبطوله الفنان الكبير أحمد البدير ويشاركه طارق صبري، مدحت تيخا، رنا سماحة، نور فخري، ندى بهجت، علاء زينهم، حسن عبدالفتاح، سعيد صديق،سارة سلامة، أحمد سلامة، عبدالله مشرف، وعدد من نجوم الفن، ونقدم لكم خلال السطور القادمة القنوات الناقلة والتردد وموعد العرض والإعادة.

ملخص أحداث الحلقة 29 من مسلسل “يا أنا يا جدو”

بدأت أحداث الحلقة 29 من مسلسل يا أنا جدو، قتل عبده الغفير الذي كان يعمل في بيت الجد “أحمد بدير” ووقوع يوسف في الفخ.

ذهب يوسف “طارق صبري” إلى عم عبده “علاء زينهم” كي يشهد معه في قسم الشرطة ضد مرعي “محمد نجاتي” فوجده مقتولًا، وذلك بعد ما جاء عم عبده إلى يوسف واعترف بأن جده إسماعيل توفي مقتولًا بعد ما سممه مرعي وهو شاهد على ذلك لكن لم يعترف لأن مرعي هدده بالقتل.

ودخل على يوسف رجلان صديقان لعم عبده فوجدا يوسف يقف بجواره وهو قتيل، وأصرا على أن يوسف هو من قتله وآخذاه إلى قسم الشرطة، وهناك بدأ يوسف يشرح للضابط الحكاية من بدايتها.

ويذكر أن مرعي وضع للجد السم في الدواء، وبعد وفاة الجد طرد يوسف من القصر لأنه قال ليوسف إن الجد كتب كل أملاكه لشقيقته قشطة.

القنوات الناقلة لمسلسل “يا أنا يا جدو”

– يعرض مسلسل يا أنا يا جدو على قناة روتانا دراما الساعة 6 مساءً.
– يعرض أيضًا على قناة المحور الساعة 8 مساءً.

لمشاهدة مسلسل يا انا يا جدو على قناة المحور على هذا التردد

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11823.
معامل الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي.
معامل التصحيح: 5-6.

لمشاهدة مسلسل يا انا يا جدو على روتانا دراما.. عبر هذا التردد

القمر: نايل سات.
التردد:11843
الاستقطاب: أفقي H.
معدل الترميز: 27500.
معامل التصحيح: 5-6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *