التخطي إلى المحتوى
كشف الفنان رامز أمير، أحد أبطال مسلسل الاختيار، أنه تواصل تليفونيا مع النقيب محمد طلعت السباعي وهو الشخصية الحقيقية للدور الذي أداه في المسلسل لمعرفة رأيه، معقبا: “النقيب السباعي كان سعيد بالمسلسل”.

وأعرب “أمير”، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة” المذاع عبر قناة مصر الأولى، مساء الجمعة، عن سعادته برد الفعل حول دوره في مسلسل الاختيار، مضيفا: “في مشاهد في المسلسل لا يمكن أنساها.. إحنا اتوجعنا زي ما المشاهدين اتوجعوا”.

“.وأضاف، “أنا فرحان أن الشعب عرف الأبطال دول عملوا ايه.. ونجاح المسلسل ده رزق الأبطال الحقيقيين وليس الممثلين”.

هذا وعرضت الحلقة الـ 28 من مسلسل “الاختيار” الذي يتناول حياة الشهيد أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، بقرار بيت المقدس بالاستيلاء على أموال المسحيين والمسلمين غير الملتزمين.

ودارت أحداث الحلقة الـ28، ملحمة كمين البرث، التى شهدت استشهاد عدد كبير من رجال الجيش المصرى، وانتهت الحلقة باستشهاد أحمد المنسي بعد قدرته على قتل عدد كبير من التكفيريين، وعرض صناع المسلسل أسماء وصور الشهداء الحقيقين الذين ضحوا بحياتهم من أجل الوطن.

قصة “الاختيار”

يتناول قصة حياة الشهيد أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

أبطال مسلسل “الاختيار”

يشارك في بطولته بجانب أمير كرارة كلا من أحمد العوضي، دينا فؤاد، سارة عادل، ضياء عبد الخالق، وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سنرجي.

ويشارك أيضًا مجموعة من النجوم كضيوف شرف فى أحداث مسلسل الاختيار، ‏الذى تدور أحداثه فى إطار تشويقى، وعلى رأسهم آسر ياسين، محمد ‏إمام، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصرى، محمد رجب، صلاح ‏عبد الله، إياد نصار، أحمد وفيق، كريم عبد الخالق، وآخرون‎.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *