التخطي إلى المحتوى
أعرب الفنان تامر مجدي عن سعادته الشديدة بردود أفعال الجمهور حول شخصيته في مسلسل “الاختيار”، الذى يتناول قصة حياة الشهيد البطل أحمد صابر منسى، حيث جسد دور الشهيد على على.

وقال تامر مجدى ل”الفجر الفني”، إنه لم يتوقع هذه الردود الإيجابية من قبل الجمهور، فهى فاقت توقعاته بمراحل كثيرة، معبراً عن ذلك قائلاً”يمكن لو أنا عملت فيلم بطولة مكنتش الناس هتقول عنى كده، أنا تليفونى هنج من كثرة رسائل التهنئة”.

وعن أبرز التعليقات التى قيلت عنه، قال تامر شاهدت بعض الناس تقول هذا هو “نمبر وان”، ويستحق أن يأخذ أوسكار، على مشهده في معركة كمين البرث.

قصة مسلسل الاختيار

يتناول قصة حياة الشهيد أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

أبطال مسلسل الاختيار

يشارك في بطولته بجانب أمير كرارة كلا من أحمد العوضي، دينا فؤاد، سارة عادل، ضياء عبد الخالق، وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سنرجي

ويشارك أيضاً مجموعة من النجوم كضيوف شرف فى أحداث مسلسل الاختيار، ‏الذى تدور أحداثه فى إطار تشويقى، وعلى رأسهم آسر ياسين، محمد ‏إمام، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصرى، محمد رجب، صلاح ‏عبد الله، إياد نصار، أحمد وفيق، كريم عبد الخالق، وآخرون‎.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *