التخطي إلى المحتوى

جدد التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رفضه للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وأكد فرجاني للمقربين له بأنه تلقى أكثر من عرض للرحيل عن صفوف الزمالك خلال الفترة الأخيرة، ولكنه ملتزم باستكمال عقده مع النادي الأبيض. 

وعبر فرجاني عن سعادته البالغة داخل نادي الزمالك في ظل الشعبية الكبيرة التي اكتسبها من جماهير نادي الزمالك، والتي ظهرت بشكل خاص في بطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2019 والتي أقيمت في مصر. 

في سياق متصل قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون مد اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية حتى إشعار آخر، وذلك في ظل الظروف الحالية والإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة المصرية لمكافحة فيروس كورونا المستجد. 

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد ٣١، وذلك بعد ان خاض ١٦ مباراة، فاز في ٩ مواجهات وتعادل في ٦ مبارايات وخسر في ٣ مناسبات، حيث سجل الابيض ٢٢ هدف وتلقت شباكه ١٣ هدفا. 

يذكر أن فريق الزمالك كان قد نجح في الصعود إلى الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *