التخطي إلى المحتوى
عرضت قناة الحياة أمس، حلقة جديدة من مسلسل “خيانة عهد” لـ الفنانة يسرا، التي تخوض به السباق الرمضاني الحالي 2020، والذي حقق نجاحا كبيرا منذ عرض أولى حلقات المسلسل بالأخص بعد تغير محور الأحداث.

وشهدت احداث الحلقة الـ 29 من أحداث المسلسل مواجهة “عهد” يسرا، بـ شقيقها “مروان” أنها وراء سجنه هكذا، وهى من قامت بـ دخول الأوهام في علقه وهي من أرسلت له الفلاشة التي بها الفيديوهات الجنسية لـ زوجته “نادية” وهي من صورته أثناء قتله لـ زوجته، وقامت بارسال الفيديو لـ وكيل النائب العام أثناء التحقيق معه.

وعندما سألها لماذا كل ما تفعله.. قالت له بسبب واتفاقك مع “مجدي الصياد” الذي قتل زوجها في سحب التوكيل من الشركة، وابلاغ المباحث بـ التهرب الضريبي، وهوا من ساعد “فرح” في اعطاء المخدرات لـ “هشام”، ولم يجد “مروان” مفر من كلامها فواجهها بالذي يحمله في قلبه تجاهها وقال لها بأن كل هذا الكره بما فعلته والدتك من تفرقه بيننا ولم تقسم ورث والدنا بالعدل ولم تعاملهم معاملة حسنة.

وردت “عهد” على كلامه بأنها أحبتهم كل هذا الحب وليس لها ذنب بما فعلته والدتها، ولكن لم تقدر ثمن هذا.

مسلسل “خيانة عهد” يعرض على قناة الحياة في السادسة والنصف وهو من بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد والمسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من “دهب عيرة إلى “خيانة عهد” فى اللحظات الأخيرة.

ويعد مسلسل “خيانة عهد” عودة قوية لـ الفنانة يسرا بعد غيابها الماضي، وكانت أخر أعمالها مسلسل “لدينا اقوال أخرى” الذي تم عرضة خارج السباق الرمضاني، وشارك في بطولته بجانب يسرا شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمى، وهدى المفتى، والعمل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال عبد الله أبو بكر وابراهيم محسن وإخراج محمد على.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *