التخطي إلى المحتوى
عرضت قناة الحياة أمس، حلقة جديدة من مسلسل “خيانة عهد” للفنانة يسرا، التي تخوض به السباق الرمضاني الحالي 2020، والذي حقق نجاحا كبيرا منذ عرض أولى حلقات المسلسل بالأخص بعد تغير محور الأحداث.

وشهدت احداث الحلقة الـ 29 من أحداث المسلسل “خيانة عهد” ذهاب “عهد” يسرا، لـ “فرح” حلا شيحة” القسم وتواجهها بالحقيقة، بعدما طلبت الأخيرة الوقوف بجانبها، وكشفت “عهد” لها أنها وراء القبض عليها وهي من وضعت لها الهيروين والدولارات في سيارتها، وكل هذا انتقام بسبب انتقامها وكرهها التي تحمله في قلبها لها.

وحاولت “فرح” الانكار ولكن صفعتها “عهد” بالقلم على وجهها، وقالت لها بانها سمعت كل هذا الكلام بنفسها أثناء وجودها في منزل “شيرين” جومانا مراد، وهي وراء ادمان “هشام” خالد انور وهي من قامت بقتله، وقالت “عهد” لها “الموت ليكي رحمة وأنا طول ما أنا عايشة مش هتشوفي الراحة”.

وبعدها ذهب الي “فرح” طليقها “عزت” مصطفي درويش وطلبت منه أن يسامحها وأن يقف بجانبها في محنتها، ووعدها بذالك كما قالت له بأنها ترعى بنت في ملجئ أيتام وطلبت منه الاهتمام بها.

مسلسل “خيانة عهد” يعرض على قناة الحياة في السادسة والنصف وهو من بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد والمسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من “دهب عيرة إلى “خيانة عهد” فى اللحظات الأخيرة.

ويعد مسلسل “خيانة عهد” عودة قوية لـ الفنانة يسرا بعد غيابها الماضي، وكانت أخر أعمالها مسلسل “لدينا اقوال أخرى” الذي تم عرضة خارج السباق الرمضاني، وشارك في بطولته بجانب يسرا شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمى، وهدى المفتى، والعمل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال عبد الله أبو بكر وابراهيم محسن وإخراج محمد على.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *